تعرّف علينا عن قرب..

نحن وكالة تسويق إبداعي، نقدّم لك مخرجات بروح محلية ورؤية عصرية للوصول لأهدافك.

قيمنا

نتشارك في إسكلة مجموعة من القيم، تُسهل تعاملاتنا وتنعكس على علاقاتنا داخليًا وخارجيًا؛ لنُنجز في بيئة تستوعب تفرّد كل شخص وتصهر الخلافات بإحياء القيم المشتركة في ذات الوقت!

الإيمان

نثق بأن محركنا الأول، ومكوننا الأهم هو إيماننا بكل ما نعمله، ونعتمد في تحقيق ذلك على طاقم احترافي يمتلك رؤية بانورامية تمكنه من فهم المحيط ومتطلباته.

اللامحدودية

نحرص على مواكبة أحدث التقنيات، ونهتم بدراسة احتياجات الشركاء الحالية والمتوقعة؛ لتلبيتها بأعلى كفاءة وجودة وفي إطار خلاق ومتجدد.

التجربة

نوفر كل الإمكانات، ونمتلك أقوى المهارات التي تثري رحلتنا؛ لنحقق أهدافنا المشتركة وفق رؤية طاقم خبير وآمال شريك يأمل التغيير.

إنطلقتنا

2018

المناخ الداخلي

كل الظواهر الإبداعية تحدث هنا وعلى مدار الساعة! بدفء الألفة، واتقاد الإلهام، وصقيع الإلمام؛ نصنع طقسًا بديع! نمنحك المساحة لتكون مساحتك تعبر عنك؛ ومؤثثة بما تحب. نحفزّك للعمل، والإنتاج، وإبقاء أثر مستدام.

قصتنا

انطلقنا في عام 2018 م، على أرضٍ تمتد نشأتها لأكثر من 3000 سنة!
استلهمنا مسمانا من تاريخها العريق كونها بوابة الحرمين الشريفين، ومرفأً لسفن الزوار باختلاف حاجاتهم واتجاهاتهم.
ورثنا تنوعنا من مكانتها المفصلية ودورها الاستراتيجي ورؤيتنا من اتساع أُفقها وقوتنا من سرعة التغيرات في محيطها واختلاف متطلبات كل مرحلة.
فكنا إسكلةً للمشاريع التي تستعد للانطلاق، وجسرًا يساعد القائمة منها على الوصول إلى وجهتها، برؤية وخبرة طاقم كفؤ يرى في كل تحدي فرصة للنمو وبمساندة أدوات حديثة تطوي الزمن وتحقق الأهداف بأعلى جودة.

فريقنا

تُراهن إسكلة في كل عمل على طاقمها، تؤمن بتميزه وتثق بقدرته المتجددة على إبهارك